أثر جودة الخدمات الصحية على رضا العملاء في مركز طرابلس الطبي ليبيا
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
الملخص:
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر جودة الخدمات الصحية على رضا العملاء في مركز طرابلس الطبي ليبيا، وتم تحليل الدراسة بإستخدام المنهج الكمي الوصفي، العينة المستخدمة في الدراسة كانت جميع العملاء متلقي الخدمة من مركز طرابلس الطبي ليبيا، في الفترة من2021-2022م، وتم اختيارها بطريقة عشوائية، حيث تم توزيع عدد 550 استبانة وتم استرجاع 391 استبانة، أظهرت النتائج وجود أثر ذو دلالة إحصائية لأبعاد جودة الخدمات الصحية (الإعتمادية، الإستجابة، الملموسية، التعاطف، الأمان) على رضا العملاء في مركز طرابلس الطبي ليبيا، وقدمت الدراسة عدة توصيات أهمها ضرورة تحسين جودة الخدمات الصحية من قبل المستشفيات الحكومية في ليبيا لتكون أكثر استجابة لتوقعات العميل.
التنزيلات
بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
عبد الجليل ر. ع. ., & علوي ن. ع. . (2023). أثر جودة الخدمات الصحية على رضا العملاء في مركز طرابلس الطبي ليبيا. مجلة العلوم الإنسانية والتطبيقية, 8(15), 1–23. استرجع في من https://khsj.elmergib.edu.ly/index.php/jhas/article/view/111
القسم
المقالات