Developing Student-Teacher Rapport in ESL Classrooms

المؤلفون

  • Fathi Elguncel
  • Amira atrash

DOI:

https://doi.org/10.65137/jhas.v5i10.336

الكلمات المفتاحية:

rapport، ESL، teachers، students، and techniques

الملخص

تم تصميم هذه الدراسة البحثية لإلقاء نظرة عامة على دور مبدأ الثقة والاحترام المتبادل بين المعلم والطلاب في تعلم اللغة الانجليزية، وفهم كيفية بناء علاقة حميمة بينهم داخل الفصول الدراسية، حيث أكدت العديد من الدراسات في هذا المجال أن بناء العلاقات الجيدة هي العامل الأساسي والمهم الذي يكفل نجاح أي عملية تعليمية معقدة. إن هذه الورقة قد تناولت بعض التقنيات والطرق الحديثة التي من شأنها أن تساهم في خلق ارتباط وثيق بين المعلم وطلابه والتي تؤدي بدورها إلي تحقيق الهدف التعليمي المنوط به في تعلم اللغة الانجليزية وفق الخطط والأهداف المعدة مسبقا وللجداول الزمنية المحددة للحصول علي نتائج جيدة , كما خلصت هذه الورقة إلي أن بناء الثقة بين المعلم وطلابه لم تساهم في تسهيل تعلم اللغة الانجليزية فحسب بل يساهم هذا المبدأ في تكوين علاقة وانسجام تمكن الطالب من التواصل الايجابي للحصول علي نتائج عمل أفضل وكذلك في سرعة القرارات لحل المشاكل التعليمية التي تواجه الطلاب بشكل عام.

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

التنزيلات

منشور

2023-11-25

كيفية الاقتباس

Elguncel, F., & atrash, A. (2023). Developing Student-Teacher Rapport in ESL Classrooms. مجلة العلوم الإنسانية والتطبيقية, 5(10), 263–274. https://doi.org/10.65137/jhas.v5i10.336