مُستوى الأداء الوظيفي لدى موظفي كليَّة العلوم الإنسانيَّة بالجامعة الأسمريَّة وعلاقته بالخلفيَّة الشخصيَّة لديهم (دراسة ميدانية)
DOI:
https://doi.org/10.65137/jhas.v7i14.172الكلمات المفتاحية:
مُستوى الأداء الوظيفي، كليَّة العلوم الإنسانيَّة، الجامعة الأسمريَّة، الخلفيَّة الشخصيَّةالملخص
الملخص:
انطلاقًا من أهميَّة الأداء ومُستوى جودته في الرقي بالعمل, وتحسين الإنجاز وتطويره, واستغلال الوقت الاستغلال الأمثل, يقدم هذا البحث دراسة ميدانية أجراها الباحث خلال عام 2022 م, في كليَّة العلوم الإنسانيَّة بالجامعة الأسمريَّة في ليبيا, وفيها قام الباحث بتقييم مُستوى الأداء الوظيفي لدى موظفي الكليَّة, من خلال تحليل بيانات أداة الدراسة ( الاستبيان ), وكذلك معرفة العلاقة بين نتائج مُستوى الأداء, ومتغيرات الخلفية الشخصيَّة للمفحوصين .



